You are a guest in this website, you can login using Facebook

الهي يخليلي النت الهي

أمانة يانت لا تنسى تفصل كل ما كون ربحانة هههههههههههه لأن نقاطي إذا ما نزلو و صارو قليل بيزعلو و بتصيبهم كآبة نفسية لا مو بس هيك لازم يفصل النت وقت يكون اللاعب نقاطو قليلة مشان ينزلو بسرعة أحسن ما يركبو تكسي هههههههههههه يعني بوفرو علي فلوس كمان لأن الشعور كتير حلو بكون ربحانة و عيوني ضحكانة و قايلة ياسلام أنا متحسنة عن أول و كاسة الليمونية أمامي و شعوري جميل ثم منتظرة الخصم ليلعب ثم شبو لماذا لا يلعب ثم الإندهاش الكبير إني خسرانة و طبعا النت عندي صاحب واجب و فيه الكثير من الذوق لأن يأتي مباشرة عند خسارتي ليجعلني مطمنة هههههههههههه بحب الذوق و يمكن لأن آكل همي كتير شي يوم يجي يطبخ معي و يساعدني بالبيت و الأجمل من هذا كله يأتي اللاعب و يقول لي شكرا كتير لأن مسحوبة عشاني و أقول له آسفة ما كنت منسحبة بس النت الجميل فما أجمل النت و المنتوتين و كل من تنتنت و أتننا في هذا العالم

https://chessduo.com/ar/games/67AoIjsP0DNNN0Zx?preview=true

https://chessduo.com/ar/games/7Xgu7jCAM0tgSdJh?preview=true


منوررر أبوعبد الله شاكرة مرورك الجميل


هههههههههههه منور صلاح


مافيش اخبا ر عن كسباروف


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أن مبسوط والله مالي شمتان بس هذا جزء من بعض من كل ومن مجمل ما تشعرين به عندما تريدي أن تدردشي وتكبسي بالخطأ زر الأنسحاب!


ههههاااايببي مش بضحك بشماتة و الله بضحك كيف تسوي المصيبة لنكتة الله محي أصلك


عيب فراس مايجوز اللعن وبعدين بنضحك وحكايت كسباروف تعرفها الأخت ياسمين


حبيبي وضاح أنا لم ألعن أحد يظهر نسيت حضرتك نظاراتك و أنا أهز الوردة لشم عطرها


ايواااااا. يا ياسمينة الموقع. انقطاع النت ارحم من انقطاع الكهربا. و انقطاع الكهربا اهون من انقطاع المي و انقطاع المي عندي أخف من انقطاع ياسمينة عن الموقع و لو قليلا"


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسعدها الياسمين هيا بناااا نونتنت هههههههه


انا عارف هذا الاحساس المشكله انه بييجى بعد الانسحاب مباشره عشان نتحسر

answer

Sign up to be able to answer