Você é um convidado neste site, você pode fazer login usando o Facebook

متابعة رحلتي في الشطرنج...!♟

مازلت في رحلة رائعة وصعبة ولكن في طريق جيد - رحلة الشطرنج!.

الشطرنج جزء كبير من حياتي الآن وأكثر من أي وقت مضى... إنها لعبة الذكاء مع الملايين من التركيبات والحركات والتكتيكات...!

مرحبا يا رفاق !أتمنى أن تكونوا بخير وبصحة جيدة ! أنا لا أرى الشطرنج على أنه منافسة فقط ، على الرغم من أنني تنافسي للغاية ،أنا متوسط المستوى في لعبة الشطرنج... الآن أنا عالق بقوة في تصنيفي ...أتقدم بخطوتين للأمام و 4 خطوات للوراء مؤخرًا...هههههه!

سأستمر في حل الألغاز ، لكن التركيز ينصب الآن على دراسة الأساسيات، رؤية اللوحة ، والتصور ، والنهايات.و مراجعة التكتيكات 5 ساعات على الأقل في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع و قراءة كتاب آخر...! يقدم رؤى لتحسين الشطرنج و يقدم نصائح عملية حول ما يتطلبه الأمر لتحسين الشطرنج...! عليك أن تلعب ،و تلعب ، ثم تلعب ثم تلعب ثم تلعب مرة أخرى و تلعب مرة أخرى ... ثم تبدأ في فهم شيء عن الشطرنج!

قام أحد أصدقائي بدعوتي إلى لعب الشطرنج... لقد تحداني أن ألعب بعض الألعاب وقلت لنفسي ، "آه ، ما الذي يمكن أن يلعبه." شرعنا في اللعب و كانت النتيجة 5-1 ... بدا الأمر جيدًا... بعد عدة أيام تحداني مرة أخرى مع صديق هو الآخر كان يلعب الشطرنج على ما يبدوا... لكن هذه المرة تعرضت للدهس...كنت منزعجا جدا من الحركات الغبية التي قمت بها .. كنت على وشك الإقلاع عن اللعب.... لقد شعرت بالحزن الشديد. و قلت في نفسي ، ربما كنت قد استقلت ووجدت شيئًا آخر أفعله.

لكن كان لدي بعض بقايا أمل... لماذا أتوقع أن أكون جيدًا في شيء ما إذا كنت قد بدأت للتو في الرحلة؟ لم أتعلم أبدًا كيف ألعب!. لقد كان من العجيب و الغريب كيف كنت أفوز في ألعابي السابقة؟. غالبًا ما أقف في طريقي في تحسين وتعلم أشياء جديدة...! لذا فإن الشيء الذي أحاول القيام به الآن هو تعلم قبول أنني في المربعات الأولى و لم أتجاوز بعد خط الحدود ولا يمكنني أن أكون جيدًا في شيء ما منذ البداية...!

أريد حقا أن أتعلم لعبة الشطرنج أن أكون قادرا على العمل الجاد والتحسين. نعم!! ، أريد أن أتعلم كل شيء ، أريد معرفة الشطرنج. أتذكر عندما جئت لأول مرة إلى موقع chessduo في تلك المرحلة لم أفكر في أنني أرغب في دراستها و أن أجعلها جزءًا من حياتي بقدر ما هي الآن... لا يزال الفشل صديقي ! وهذا أمر مزعج للغاية...! لذا سأواصل رحلتي في الشطرنج و سأقوم أيضًا بتدوين أي شيء تعلمته أو كنت أمارسه...!

أتمنى لكم كل الحظ والحب في لعبة الشطرنج ❤️⚔️ شكرا على القراءة ، دائما و بإخلاص.TORUK MAKTO


بالتوفيق يااستاذ انالااهتم لشئ خارج الاربعة وستين مربع لذلك ستجدني دائما داعما لك في رحلتك اتمني ان اكون رفيق خفيف الظل


أشكرك على لطفك و دعمك لي المسطول 20 WHO NEXTدعمك يثلج الصدر. أعتقد أن مساعدة الآخرين هي عادتك...أنت شخص عظيم! أنه لأمر رائع أن يكون لي رفيق يمكن أن يجعل هذه الرحلة أكثر إرضاءً ومتعةً! يسعدني وجودك معي! شكرا لك مرة أخرى!


انا عديت 2760 في حل اﻻغاز بموقع شس كوم وتصنيفي سئ جداا والمستوي محلك سر ﻻ اسف ههههه

resposta

Cadastre-se para poder responder