Você é um convidado neste site, você pode fazer login usando o Facebook

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

مقدمة

هو موقع للشطرنج عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين اختياريا التسجيل للحصول على حساب ؛ ومع ذلك ، تتوفر بعض الميزات للمستخدمين المسجلين فقط. وذلك لأن بحاجة إلى معلومات أساسية من مستخدميها من أجل العمل. لن يتم بيع معلوماتك أو مشاركتها مع أطراف ثالثة ، ما لم ينص القانون على ذلك.

السياسة الخصوصية هذه سوف تفصّل:

. ما هي المعلومات التي تجمعها chessduo ؛ 2. لماذا يتم جمع هذه المعلومات وكيف يتم استخدامها ؛ 3. كيف يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط. 4. إدارة المعلومات الخاصة بك ؛ 5. تخزين المعلومات التي تم جمعها. 6. إغلاق حسابك ؛ 7. التبرعات 8. أخرى

سياقة المعلومات التي تم جمعها

يجمع chessduo: 1. معلومات المستخدم المقدمة . إذا قمت بإنشاء حساب ، سيُطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك أيضًا اختيار إضافة ملف تعريف المستخدم العام الخاص بك.

  1. المعلومات التقنية . إذا كنت مستخدمًا مسجلاً ، فسيتم ربط عنوان IP الخاص بك ووكيل المستخدم واسم اللقب الخاص بك بملفك الشخصي.

  2. الاتصالات . يتم تخزين الرسائل في ملفات المستخدم بشكل دائم والدردشات بواسطة chessduo

تتم جمع هذه المعلومات وكيف يتم استخدامها

. معلومات المستخدم المقدمة :. مطلوب البريد الإلكتروني عند التسجيل للحصول على chessduo من أجل تخفيف المحاسبة المتعددة. سوف يبقى عنوان بريدك الإلكتروني سريًا ويتم استخدامه في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. يستطيع المشرفون تعيين عناوين البريد الإلكتروني للحسابات للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يعد أي محتوى تضيفه إلى ملفك الشخصي اختياريًا ، ويكون مرئيًا بشكل عام لأي شخص يزور ملفك الشخصي.

  1. المعلومات التقنية . عنوان (عناوين) IP الخاص بك ووكيل المستخدم (وكلاء) خاصان ولا يمكن رؤيتهما لأي شخص باستثناء المشرفين على chessduo. يتم استخدام هذه المعلومات لتخفيف الموقع ومنع إساءة الاستخدام. معلومات بصمة محددة غير مرئية لأي مستخدم ، بما في ذلك المشرفين. يمكن للمديرين فقط رؤية كلمة "print" في "mod-zone" مرئية للادارة والمشرفين (إذا كان لدى المستخدم حسابات متعددة): فهو يساعد المشرفين على تحديد ما إذا كان مستخدم معين يقوم بإنشاء حسابات متعددة. تكنولوجيا تقنية chessduo تضهر عدد المرات التي يفقد فيها نافذة لعبتك التركيز: أي: ترك نافذة اللعبة مرة واحدة تعتبر مهمة واحدة. لا يظهر إلا للمشرفين وهو واحد من العديد من العوامل المستخدمة في تقييم الغش.

  2. الاتصالات . تكون الدردشات عامة ضمن chessduo والرسائل الخاصة تكون خاصة. داخل وخارج chessduo . يمكن للمديرين عرض اتصالات المستخدمين لأغراض الاعتدال ولتكون مرئية للمستخدم و المشرفين ، وكذلك إذا تم الإبلاغ عن مستخدم تحت سبب "إهانة" أو "اساءة" أو "آخر". في كلتا الحالتين ، ستظهر رسائل البريد الوارد التسعة الأخيرة للمستخدم والمشرفين الدردشات الخاصة داخل اللعبة

  3. الكشف عن معلوماتك . سيتم الكشف عن معلوماتك فقط إذا كان من الضروري قانونًا القيام بذلك. على سبيل المثال ، إذا تم طلب chessduo لتسليم معلومات مستخدم معين ، أو إذا كان شخص ما اخترق chessduo. ملف تعريف الارتباط عبارة عن سلسلة نصية تقوم chessduo بتخزينها في المستعرض الخاص بك من أجل حفظ تفضيلات الموقع الخاص بك. مثال على ذلك يمكن أن يكون أسلوب اللوحة الخاص بك والموضوع الذي اخترته. يمكن مسح ملفات تعريف الارتباط في أي وقت من المستعرض الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في تخزين chessduo لأي معلومات عن ملفات تعريف الارتباط ، فلا تتردد في تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، على الرغم من أن هذا قد يؤثر على تصفحك مع مواقع الويب الأخرى.

رواد إدارة معلوماتك

يمكنك تحرير أو حذف المعلومات من ملفك الشخصي في أي وقت. إذا كنت ترغب في إزالة مشاركات المنتدى و / أو مشاركات اخرى ، ما عليك سوى إرسال رسالة إلى المشرف. يتم حذف المعلومات التي تحذفها من الموقع المباشر ولكن تظل في نسخ chessduo الاحتياطية . هناك حاجة عنوان (عناوين) IP الخاص بك ووكيل المستخدم (المستخدمين) لأغراض إدارية / معتدلة ولا يمكن حذفه.

تخزين المعلومات التي تم جمعها يتم تخزين المعلومات التي تم جمعها على خوادم chessduo ، تنتج النسخ الاحتياطية لـ chessduo لقطات من قاعدة بيانات chessduo في تاريخ معين ولا يمكن تعديلها أبدًا.

إغلاق حذف حسابك

يمكنك اختيار حذف حسابك في أي وقت ولأي سبب. لا يمكنك إعادة فتح حسابك المحذوف. ترتبط الألعاب الخاصة بك بألعاب الآخرين.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص هذه السياسة ، يرجى استخدام الأسئلة والأجوبة أو البريد الإلكتروني chessduo على (البريد الإلكتروني المشترك للموقع ).يمكن chessduo تغيير هذه السياسة وفقا لتقديرها.


الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

مقدمة

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. لقد تم إعداد هذه الخصوصية لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

لعنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالته إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

كعمليات المسح على الشبكة

إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى , ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا, ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى .

ماهي الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع. نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)،من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.

افشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

سبب البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

تواصل معنا

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له .

ربما تعطى المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو المواقع التابعة له.وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.

اخيرا

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.