You are a guest in this website, you can login using Facebook

بطولة المنتخبات

الاخوة الكرام اعضاء الموقع استبشرنا خيرا ببطولة المنتخبات التي تقام يوميا الساعة العاشرة وبالحماس والرغبة بالاشتراك فيها .

وبطولة المنتخبات كانت فكرة لتجميع شمل جميع اللاعبين يوميا ليتطور الموقع اولا ويتطور مستوى اللاعبين ثانيا وبث المودة والمحبة بين الجميع ثالثا .

ولكن البطولةبدأت يشوبهابعض الاخطاء التي ان لم نصححها ستكون سببا لفشل البطولة . ومن هذا المنطلق سنضع بعض القوانين الناظمة للبطولةوبشكل تدريجي حتى نرتقي بالبطولة الى افضل مكانة ممكنة.

اولا... المنتخبات المشاركة يجب ان تكون مشاركة بشكل يومي وتحت اشراف عضو او مشرف في الموقع .ويجب ان تكون المشاركة تحت اسم دولةعربية .

ثانيا... لايحق لاي عضو او مشرف ان يكون منتخب هو بالاساس مشارك في البطولة فمثلالايحق اشتراك منتخب لبنان بفريقيين ولكن بفريق واحد فقط .

ثالثا لايحق لاي لاعب او مشرف تكوين منتخب للمشاركة مرة واحدة ثم الانسحاب ثم العودةبعد ايام لتكوين منتخب اخر واللعب والهدف الفوز بالبطولة فقط ليفتخر بها لنفسه او لشيئ اخر .

ثالثا ... بالنسبةل الاعبين واشتراكهم مع المنتخبات سيكون هناك قانون ينظم اشتراك اللاعبين مع المنتخبات والالتزام مع منتخب لمدة شهر واحد وبعد شهر يحق لهالانتقال لمنتخب اخر وسافرد لهذا الامر مقالةخاصة .

امر اخر كل بطولة منشاة قبل بطولة المنتخبات ويتعارض زمن لعبها مع بطولة المنتخبات سوف تحذف فالرجاء عدم اقامة بطولة بين العاشرة والثانية عشرة واقامة المسابقات خلال ال22 ساعة الموجودة في اليوم لان بطولة المنتخبات هي بطولة الموقع والمشرفيين مجتمعين وليست بطولة تابعة للجواهري او غيره من المشرفيين .

ثالثا اوجه نصيحةاخوية لزملائي المشرفين بترك المزاح على الشات لانه سيؤدي الى امور ليست في صالح الموقع وان يكون المشرفين موجهين للاعضاء مساعدين لهم ملبين لرغباتهم حتى يظل الاحترام والمحبةسائدا بين المشرفين انفسهم اولا وبين المشرفين والاعضاء ثانيا.

شكرا للجميع والسلام عليكم.


كل التحية استاذ الجواهرى عل أفكارك وأراك البناء فعلا البطولة بدأت تفقد حماسه لازم يكون فى جديد دائما لتحمياس الأعضاء للاشتراك وشكرا


مشكور الأخ الاستاذ الجواهري أحسنت


كل التحية والتقدير استاذ جوهري


تمام استاذنا الجواهري ولطالما نادينا بمقترح حضرتك الاخير بشأن عدم اقامة بطولات متعارضة مع بعضها وترك الساحة للمشـــــرفين لتنظيم بطولات السهرة في الفترة من 10 : 12 وباقي اليوم متاح للاعضاء عمل البطولات كيفما يريدوا


الاخوة الكرام ستكون البطولة اليوم الساعةالحادية عشرة وذلك لاتاحة الفرصة لاصلاح الامور بين الاخوة الاعضاء في الشاة ولانجاح المبادرة الاصلاحية التي سيكون موعدها الساعة العاشرة وان شاء الله منخلص من المبادرة ونبدء البطولة ارجو من الجميع ان يكون طرفا بالخير والاصلاح وشكرا.


الاستاذ اسامة مصطفى منشئ بطولة الطريق الى الملك هل تلاحظ انك تنشئ البطولة في نفس موعد بطولة المنتخبات ولقد حذرت بالامس من هذا التصرف ولكنك كررت الامر واليوم بطولة المنتخبات ستكون الساعة الحادية العاشرة ولكن لو انشئت غدا بطولة في نفس موعد بطولة المنتخبات ساحذفها وساحظرك .

answer

Sign up to be able to answer