You are a guest in this website, you can login using Facebook

تنظيم بطولة المنتخبات

السادة اعضاء الموقع حرصا من الموقع على تنظيم آلية لعب بطولة المنتخبات سيكون هناك قوانين تنظم عملية تكوين المنتخبات وكيفية اشتراك اللاعبين في المنتخبات. وحتى لايكون المشرفين هم الوحيدين الذين يضعون القوانين سيكون للاعضاء طرح قوانين ناظمة للفرق وسيكون التصويت على القوانين التالية هو من سيجعله نافذا. ١... عدد اعضاء الفريق..6ام 8 ام 1o.

2.. مدة زمن الجولة.

3داو5داو7د. ام كل يوم زمن مختلف وبشكل تسلسلي. ٣... مدة لعب اللاعب للمنتخب 1شهراو2شهراو ٣شهر.

مدة التصويت على هذه المقترحات 3ايام وسيكون القرار لاغلبية الاصوات قرار نهائي.

سيأخذ المشرفين بعين الاعتبار اي مقترح مفيد للبطولةيقترحه الاعضاء وينفذ بعد اخضاعه للتصويت ايضاحتى يكون القرار جماعيا.

ارجو ان تكون الاجابات على النحو التالي . ١..ونضع فيي هذا البند عدد اللاعبين لكل منتخب.

٢.. مدة زمن الجولة.

٣..مدة لعب اللاعب للمنتخب.

وهذا تصويت من قبلي كمثال: ١..عدد الاعضاء 10

2..مدة زمن الجولة5

3..مدة لعب اللاعب 2شهر.

شكرا للجميع.


سيكون آلية تكوين المنتخبات والاعضاء المشاركين فيه بان يقوم قائد الفريق بكتابة مقالة عنوانها المنتخب الفلاني لدولة ما.وسيكتب اللاعب الذي يريد اللعب لهذا المنتخب اسمه ومتى كتب اسمه لايحق له الانسحاب والانتساب لفريق اخر حتى تاتي فترة انتقالات جديدة والتي ستحدد مدتها بنتيجة التصويت الذي طرح بالمقالة.


أخانا الفاضل واستاذنا الجواهرى كل التحية والتقدير لحضرتك أسمح لى ببعض المقترحات أولا عدد الفريق لايقل عن ٨ ولايزيد عن ١٢ وتلغى النتائج الأدنى ل ٤ لاعبين أو يقسم الناتج على ١٢ مضروبا فى ٨ ويكون هذا نقاط الفريق والسبب هو صعوبة حصول بعض المنتخبات على ١٠ أعضاء .ثانيا عدم الإعلان عن الأسماء حتى لا يتكدس المميزون فى منتخب واحد ويكون هو الأقوى دائما .ثالثا مدة الانتماء للفريق لاتزيد عن أسبوعين لأنه من غير المعقول أن ألعب مع فريق مهزوم يوميا وأستمر معه ٦٠ يوما وإلا سينفك عقد الفريق .رابعا مدة الجولة لاتقل عن ٥ دقائق ولاتزيد عن ١٠ دقائق لأن الدقيقة والثلاث ليس بشطرنج ولكنها سباق سرعة . هذه بعض المقترحات الغير ملزمة ولكنى وددت التوضيح فقط لاغير والله من وراء القصد وهو يهدى السبيل تحياتى للجميع


حياك الله استاذ الجواهري 1.أنا بقترح انه يكون عدد اللاعبين لا يقل عن 8 إذا غاب منهم احد يكون الفريق مقبول 2.زمن الجولة 7 لا قليل ولا كثير 3. مدة اللاعب في الفريق من10 إلى 20 يوم ومشكور على جهودك الجواهري ويعطيك العافية


اؤيد مقترحات الاخوة المحترمين البارع والغوطاني ... عدد اللاعبين 8 بالاضافة الي 2 احتياطي .. اجمالي 10 لاعبين

زمن الجولة 7 دقائق تكون موحدة طوال المدة دون تغيير . لحين بداية فترة انتقالات جديدة ... يمكن حينها تغيير وقت الجولة ... انا مثلا انضميت لفريق وبلعب 7 دقايق فلو تغير زمن الجولة في يوم تاني سأنسحب ... لازم تثبيت الزمن طول مدة البطولة وحتى فترة الانتقالات التالية . مدة البطولة وحرية الانتقال لفريق اخر 10 ايام ... بحيث يمكن انتقالي 3 مرات خلال الشهر الواحد


استاذ اسامة بالنسبة لحرية الانتقال خلال عشرة ايام صعب جدا لانه سيستنزف الاستقرار بالمنتخب وكل يوم عشرة ايام اتصالات بين رؤساء الفرق والاعضاء رح تكون المدة القصيرة غير مجدية وغير مفيدة وارى ان مدة الشهر جيدةومقبولة للانتخابات كل شهر.


امر اخر انا لن امانع فيه اي لاعب مشترك مع فريق ولم يتفق او ينسجم مع باقي اعضاء الفريق بامكانه الانتساب لفريق اخر لم يكتمل اعضاء هذا الفريق بحساب اخر وهذا سيحدث وانا متأكد ولن نستطيع السيطرة عليه ولن نعارضه.


السادة الاعضاء تحية وبعد سيكون زمن اللعب لكل لاعب 7 دقائق لكل جولة وهذا الزمن سيكزن ثابتا ............

اما بالنسبة لعدد اللاعبين المنضمين لكل فريق فسيكون هناك تحديث وتطوير لنطام البطولة سيضيقه السيد المدير عمر قنصل الى البطولة تتيح للمنظم تحديد العدد المرغوب به وبالتالي سيسمح بالاشتراك لكل من يرغب وسيكون الاشتراك مفتوح ولكن احتساب النقاط ستكون لعدد محدد وبهذ ا يتم تحقيق العدل بين جميع الفرق المشاركة . وعندها سنحدد المدة الزمنية لاشتراك اللاعب بالفريق .

answer

Sign up to be able to answer