You are a guest in this website, you can login using Facebook

كيف تحدد خوادم الشطرنج سلوكيات الغش؟

كيف تحدد خوادم الشطرنج سلوكيات الغش؟

هناك بعض الطرق الرئيسية:

كل لاعب لديه تصنيف Elo، والذي من المفترض أن يمثل قدرته على لعب الشطرنج برقم واحد. عادةً ما تلعب الشطرنج ضد لاعبين يتمتعون بقدرات مماثلة، على الرغم من أن بعض البطولات تكون مفتوحة للجميع. إذا حصلت على تقييم 1200 ولعبت مع شخص حصل على تقييم 1300، فإنني أتوقع أن يفوز ضدي في كثير من الأحيان أكثر مما كنت سأفوز عليه. - عندماتلعب الشطرنج عبر الإنترنت - ألعاب مجانية، يسمح لك بمراجعة ألعابك بعد ذلك ويمنحك تقييمًا تقديريًا بناءً على طريقة لعبك في تلك اللعبة. إنه لأمر رائع أن تلعب بشكل جيد ويظهر أنك لعبت بـ تقييم 1450 (أو أيًا كان). ولكن عندما ترتكب أخطاء ويظهر لك أنك لعبت مثل تقييم 800! تكون اولى الشكوك تحوم حولك انك تغش.

إذا كان اللاعب الحاصل على تقييم 1200 يلعب مثل لاعب تقييمه2500، فهذه علامة واضحة على أنه يغش. من الصعب جدًا العثور على حركات معينة ولن يتم لعبها إلا بواسطة خبراء، خاصة عند التضحية بالمواد أو إنشاء هياكل بيادق معينة.

بالطبع، سيجد كل لاعب في بعض الأحيان حركة رائعة، لكن العديد من هذه الحركات في نفس اللعبة غالبًا ما تكون علامة حمراء وغش.

الوقت المستغرق للقيام بالتحركات. من الشائع أن نرى الغشاشين يأخذون نفس المدة الزمنية للعب كل حركة.

لماذا؟ لأنهم يكتبون حركتهم على الكمبيوتر وينتظرون حتى يستجيب الكمبيوتر بأفضل حركة ثم يقومون بنقلها ولعبها.

ربما 3-4 ثواني. غالبًا ما يفكر اللاعبون الشرعيون جيدًا قبل تحركات معينة ولكن لديهم بعض الاستجابات التلقائية، على سبيل المثال، إذا أخذ بيدقي، فسوف أستعيده مباشرة خلال 0.5 ثانية.

سيستغرق الغش عبر الكمبيوتر من 3 إلى 4 ثوانٍ. تميل جميع مواقع الشطرنج عبر الإنترنت إلى توفير طريقة للإبلاغ عن احتمال غش اللاعب وسيتم تعليق حسابه أو حظره.

فهي بشكل عام متطورة بما يكفي لتحديد ما إذا كنت قد لعبت للتو لعبة مذهلة لمرة واحدة أو كنت تغش بالفعل ...

💚MAYA featured this post
💚MAYA unfeatured this post
answer

Sign up to be able to answer