You are a guest in this website, you can login using Facebook

خاطرة وتنبيه!!

من يلعب ببرنامج لا يهمه من يقابله هل هو صاحب نقاط قليلة أو لا؛ لأنه سيفوز بكل الأحوال.

صاحب النقاط الكثيرة يتعب حتى يجمعها وإذا لعب مع لاعب نقاطه قليلة فلن يستفيد من ذلك في النقاط، وإذا خسر ممكن يخسر عشرين أو ثلاثين نقطة، واللعبة فيها فوز وخسارة لقوة المنافس أو لخطأ من اللاعب أو انقطاع النت وغير ذلك.

هذه العشرين أو الثلاثين نقطة التي يخسرها يحتاج عشرة مباريات أو أكثر حتى يجمعها من جديد.

الإخوة أصحاب النقاط القليلة: إذا لم يرق لكم تصرف أصحاب الحسابات الكبيرة فالعب مع من هم مثلك في النقاط.

عن نفسي لا أحب اللعب مع أصحاب النقاط القليلة لهذا السبب ولأسباب أخرى كثيرة: -منها أن الوقت واللعبة لا قيمة لهما عنده في الغالب؛ فقد يترك اللعبة في أي وقت دون مبالاة؛ فلن يخسر شيئاً. -منها أن الأخطاء في اللعبة تكون كثيرة وهذا ينزل بمستوى اللاعب ويقلل تركيزه.

وسلامتكم.


اخي صباحي آراك متحامل كثير علي أصحاب النقاط الاقل انت مش عاوز تلعب معهم لا تلعب من الاول واعرف خصمك وانظر الي نقاطه الاول ثم ايه الفرق عندك لو كنت عدد نقاطك 2200 وانت برنامج الشطرنج او حتي ليس برنامج انت الاول في الموقع وخسرت من واحد ليس جديد ايش الخساره المروع لهذه شويت نقاط الاهم في الشطرنج المتعه وليس المراكز علشان ده ليس بطولة شطرنج حقيقة علي أرض الواقع يريد تكون فهم انا اقصد ايه اخي


أخي الفارس الأبيض:

لست متحاملاً على أصحاب النقاط القليلة!!!

وإنما كتبت ما كتبت بعد منشور أحد الأعضاء الكرام (من أصحاب النقاط القلية) يشتكي من عدم قبول اصحاب النقاط القوية اللعب معه بعد دخوله لأدوارهم.

ثم صحيح نحن لسنا في بطولة حقيقية ولكن المكسب معنوي وشعور جميل عندما تكسب النقاط ويرتفع مركزك ولو في هذا العالم الافتراضي.

وشكراً لمرورك وتعليقك، وإن كنت أخالفك فيه واتهمتني فيه بتهمة باطلة :)


فعلا الناس لازم تفهم موضوع النقاط هذه


وجهة نظر الأستاذة MAYA محترمة ولا حرج على من أخذ وعمل بها .....

ولكن!!

نريد احترام وجهة النظر الأخرى، وبالتوفيق للجميع.

answer

Sign up to be able to answer