You are a guest in this website, you can login using Facebook

نعم الموقع القديم اجمل وافضل !! لكن

رأيي كما هوا رأيي الكثير من اعضاء موقعنا Chessduo ! الموقع القديم اجمل بكثير من الموقع الجديد. الصفحات القديمة هي روح الموقع في اخر بضعة سنين. تصميم جميل وبسيط، اعتاد عليه الجميع.

لكن مع زيادة عدد الزوار على الموقع، وزيادة البطولات، بدء نظام الموقع القديمة بالاهتزاز. بدء بطء الموقع بالظهور، وخاصة في ساعات المساء. عانى الموقع من بطء شديد في اخر سنتين. ومعه زادت حالات الشكاوي. حاله من حال الكثير من البرامج القديمة. لا يمكن تطويره بسبب ملءه بالمشاكل. ولضيق الوقت والتكلفة المتزايدة لتشغيل الموقع القديم ورفض شركات الاعلانات وضع الاعلانات على الموقع، ما كان هناك إلا حل واحد. اغلاق موقع chessduo. لصعوبة المنافسة مع مواقع عالمية مشهوره اخر، افضل منه بالتصميم الحديث، وطبعا في السرعة.

بعد تردد كبير، بدأت بالعمل بالسر على الصفحات الجديدة في اواخر عم 2018، وبتصميم جديد كامل. اخذت فيه الكثير من الافكار الجديدة، منها الجميلة، ومعظمها اسوأ في البداية. اعادة العمل على الموقع بهذه الصورة هي مخاطرة كبيرة، لضيق الوقت، كوني انا والمشرفين نعمل بشكل اضافي على الموقع، ولكون الموقع الجديد سوف يدخل بمنافسة شرسة مع الموقع القديم وجميع المواقع الاخرى على الانترنت. شاركت رأيي مع المشرفين عدة مرات، وقلت الف مرة، سوف اتوقف عن العمل على الموقع الجديد. اذا كان موقع chessduo بطيء، فليكن ! في اخر المطاف سيستسلم الجميع، ويلعبون على مواقع اخرى، لنعلن نهاية موقعنا. هدفي الاول كان واضحا. بناء موقع سريع جدا، بحيث يستطيع اي شخص الاستمتاع بالشطرنج مع الاصدقاء على الانترنت. من خلال المتصفح على الكمبيوتر او على الجوال. لكن الهدف صعب جدا. واصبح حلما !!!

لكن دائما. في كل مرة ازور فيها الموقع، ارى قوة ومحبة الجميع لهذا الموقع، اعيد النظر في قراري، واعاود العمل مرة اخرى على الصفحات الجديدة، بالرغم من كل الصعوبات. لإيماني بقوة المشروع، ومستقبل الموقع. بمساعدة فريق المشرفين دائما، وخاصة في تجريب الصفحات الجديدة في اخر بضعة اشهر، بشكل مغلق. بدأنا نرى النور في نهاية النفق. وبدأنا بنشر فكرة المشروع. وكأي مشروع اخر، اشتكى المئات من التغيير !!

نعم ما زال معظم اللاعبون على الموقع القديم. الموقع القديم افضل في التصميم. لكنه غير قابل للتطوير والمنافسة. اما الموقع الجديد، فبدأنا اخر ايام رؤية النتائج الواضحة، من خلال مشاركتكم بالاراء البناءة في اصلاح جميل المشاكل. قدرتنا على اضافة وتطوير الجديد اسرع بكثير من الموقع القديم. وما زلنا في البداية. ماهي اسابيع قليلة، حتى يستوعب الجميع معنى كلامي. كل ساعات عملنا على الموقع، ستثمر في اشهر قليلة او اسابيع فقط. لنبدأ رحلة جديدة وصفحة جديدة لأفضل موقع عربي للشطرنج على الانترنت.

سيبقى الموقع القديم مفتوحا للجميع، لحين نقص عدد اللاعبين، ووصلوه لحد نسمح فيه اغلاق الصفحات القديمة، بدون اي شكوى او روح سلبية. وانا ادعو الجميع للتحاور ولمشاركة الاراء البناءة، لنبني الموقع. كل الاراء مسموعة، ما دامها موجودة باحترام.

انا سعيد لوجودي وتعرفي على الجميع. شكرا لكم اصدقائي، وشكر خاص لاصدقائي المشرفين. اتطلع للمزيد من النجاح بوجودكم معنا في صفحة جديدة من موقع Chessduo !

عمر


الله المستعان وولى التوفيق


جهودكم مباركة وفقكم الله


عن نفسي وعن جميع محبي chessduo المخلصين واصدقائه المقربين وبشكل خاص انا لمست ماذكرته اعلاه وكان حماسك لبناء عالم جديد يظهر من خلال الموقع الجديد قد تخيلت الموقع الجديد بااحمل صورة .

والحقيقة عندما بدا وانطلق كان اكبر من مماتخيلته واجمل مما صورته وبداية موفقة وسريعة .

وبشكل عام تدفق الاراء من محبي واصدقاء chessduo اثبت تضامنهم ومحبتهم لباني هي الاسرة التي سوف تخوض اكبر المنافسات على وجه الاطلاق

كلنا معك Omar Q والى الامام

القادم افضل ولسنا الوحيدون انما الافضل


انشاء الله سيصبح من احسن المواقع خاصة بعد التطويرات الاخيرة بجهود كل العاملين فيه و لهم كل الشكر


هل إذا دخلت على الموقع الجديد ستظل نقاطى كما هى ام ستعود ١٢٠٠ مرة أخرى ؟


استاذ عمر الجميع هنا يحب chessduo من اعماق قلوبهم دائما إلي نجاح فعلا الجميع يتمنون أن يصبح الموقع الافضل بالعالم وليس بالوطن العربي هذا حلم وحلم الجميع من اعرف من الأخوه والأخوات بالموقع انشاء الله عن قريب استاذ عمر


الان سيد عمر قنصل وإحقاقآ للحق أنى ارى نحسننآ كبيرآ (فى الموقع الجديد)افى لأيام القليله الماضيه وهذا بعد انتقادى الاذع له ومعذرة لنتقادى إن كان لاذعآ بعض الشئ لاكنه أيضآ كان لخوفى وقلقى من فقدان (الموقع القديم) وحرصى على الصالح العام كان هذا يحدث معى عند المقارنه بين الجديد والقديم فى الأيام القليله الماضيه ولاكن إحقاقآ للحق كما ذكرت سيادتك ومن الواضح سرع التغبر والتعديل والأمكانيات الكبيره والمختلفه (للموقع الجديد) وأخيرآ أرجو سماع رأىومقترحاتى حول هذا الموضوع مفصلآ وسأعرض لسيادتك كل او معظم إجابيات وأيضآ السلبيات بالجديد وكلى أمل أن نتفادها أو نقلل من أثارها السلبيه للأرتقاء اكثر بيما نحن بصدده الأن كم سعدة بك وتشرفت بالحديث أليك سيد ( عمرقنصل) فأنت بحق ونعم الرجال والأخلاق المتواضعه والنيره والمستقيمه التى لاتكيل بمكيالين وترى الحق( حق) والباطل باطل موفق بأمر الله


ارجو من المشرف الذى منع تعليقى من الظهور

ان يتركه ليظهر لصاحب الموقع

إن تعليقى ليس به شئ بذئ أو اشياء ممونوعه او خروج على النص

نتمنى عدم الأطهاد والتعسف والكيل بمكيالين كما فى السابق

ادعو الله لنا ولكم بالاستقامه

عسى أن يرحمنا ويرحمكم


ق̀́ل̀́ن̀́آ̀́ه̀́آ̀́ آ̀́س̀́ت̀́آ̀́ذ̀́ ع̀́م̀́ر̀́ ن̀́ح̀́ن̀́ ل̀́ه̀́آ̀́ ت̀́ۈ̀́ك̀́ل̀́ ۈ̀́ن̀́ح̀́ن̀́ م̀́ع̀́ك̀́ ب̀́آ̀́ل̀́ت̀́ۈ̀́ف̀́ي̀́ق̀́


انت اكثر من رائع استاذ قنصل ، ولا تنسى ابدا ان ارضاء الناس غاية لا تدرك ، ان جدك واجتهادك يجب ان يثمر عملا كبيرا، فالغاية كبيرة والهدف سام والله الموفق.


انت اكثر من رائع استاذ قنصل ، ولا تنسى ابدا ان ارضاء الناس غاية لا تدرك ، ان جدك واجتهادك يجب ان يثمر عملا كبيرا، فالغاية كبيرة والهدف سام والله الموفق.


انت اكثر من رائع استاذ قنصل ، ولا تنسى ابدا ان ارضاء الناس غاية لا تدرك ، ان جدك واجتهادك يجب ان يثمر عملا كبيرا، فالغاية كبيرة والهدف سام والله الموفق.


ان شاء الله الى الافضل دائما . ومن الملاحظ العمل الشديد على انهاء التعديلات بشكل سريع . وبمساعدة الاخوة المشرفين لنقل اقتراحات الاعضاء وسرعة تلبيتها من قبلكم بما هو متاح تنفيذه . والموقع الجديد اصبح اسرع بكثير من القديم وواضح فى اثناء نقلات الاحجار وتحديث الصفحات . وان شاء الله سيجذب الموقع الكثير من المشاركين الجدد وينافس عالميا وليس عربيا فقط . وبدعم كل محبين الموقع . نتمنى لكم التوفيق والنجاح على مشروعكم الجديد .


الان سيد عمر قنصل

وإحقاقآ للحق

أنى ارى تحسننآ كبيرآ (فى الموقع الجديد)افى لأيام القليله الماضيه وهذا بعد انتقادى الاذع له

ومعذرة لنتقادى إن كان لاذعآ بعض الشئ لاكنه أيضآ كان لخوفى وقلقى من فقدان (الموقع القديم)

وحرصى على الصالح العام كان هذا يحدث معى عند المقارنه بين الجديد والقديم فى الأيام الماضيه

ولاكن إحقاقآ للحق كما ذكرت سيادتك ومن الواضح سرع التغبر والتعديل والأمكانيات الكبيره والمختلفه (للموقع الجديد)

وأخيرآ أرجو سماع رأى ومقترحاتى حول هذا الموضوع مفصلآ وسأعرض لسيادتك كل او معظم إجابيات وأيضآ السلبيات بالموقع الجديد

وكلى أمل أن نتفادها أو نقلل من أثارها السلبيه للأرتقاء اكثر بيما نحن بصدده الأن

كم سعدة بك وتشرفت بالحديث أليك سيد ( عمرقنصل) فأنت بحق ونعم الرجال والأخلاق المتواضعه والنيره والمستقيمه التى لاتكيل بمكيالين

وترى الحق( حق) والباطل باطل موفق بأمر الله


اجمل موقع موقعنا هذا والله الموقع الجديد في غاية الروعه ربنا يوفقكم ويعينكم يارب


اعانكـــــــم الــلــه و وفقـكـــم جهود جـبـاره لايكفي شــكــركـــم وان شاء الله وارادته ينافس في العشرين مركز العالميه


شكرا استاذ عمر على كل مجهوداتك الجبارة وواصل نحن معك الى النهاية


فيه تحسن رائع بالموقع بصراحة شكر اليك وكل المشرفين اليوم استمتعت بالموقع الجديد بالتوفيق انشاء الله.


كم لي احاول في الموقع القديم ولسه ماتعلمت🤕

بحاول اتعلم في الموقع الجديد 😎


جوابا على سؤال الاخ (Strong Moves). وهو سؤال جيد الموقع الجديد اتى بتصميم جديد كفرصة للتطوير، وتجريب افكار جديدة. اولا ثانيا : جاء الموقع الجديد بتصميم جديد، ليتناسب مع الجوال. التصميم الحالي غير نهائي. راح يتطور اكثر وبسرعة ايضا


طرحك كان مقنعا واتمنى لك وللاخوه المساندين كل التوفيق وانا اؤيد وادعم ماتفعله استاذ عمر تقبل تحياتي


بالتوفيق ان شاء الله للأفضل ♥ ♥ ♥


شكرا ا عمر علي مجهودك واشكر الاخ العزيز ماستر ومايا علي المجهود المبذول واحب اعرف الاخوه الزملاء ان ممكن لحل مشكله صغيره في الموقع الجديد يتم الحوار والنقاش مع ا عمر لفترة كبيره وبالتوفيق ان شاء الله


شكرا ا عمر علي مجهودك واشكر الاخ العزيز ماستر ومايا علي المجهود المبذول واحب اعرف الاخوه الزملاء ان ممكن لحل مشكله صغيره في الموقع الجديد يتم الحوار والنقاش مع ا عمر لفترة كبيره وبالتوفيق ان شاء الله


مبروك الموقع الجديد و بالتوفيق .

answer

Sign up to be able to answer