You are a guest in this website, you can login using Facebook

تغطية بطولة العالم 2021

انتهت جميع الجولات بالتعادل الجولة الأولى و الثانية و الثالثة بالتعادل نيبو و كارلسون و لم يتوقع الجميع أن يخاف كارلسون أثناء المباراة و يقوم من مقعده صارخا أين مدربتي ياسمينوفا دعوها تأتي و تنقذني من هذا المأزق هههههههههههههههه و لكني ما كنت فاضية كنت عم إطبخ بالمطبخ فاصولية خضرة


ملاحظة جديرة بالذكر في الجولة الثانية يستخدم كارلسون افتتاح الكاتلان لكن بتفريعة جديدة لم يستخدمها أحد من قبله سوى البطل المصري أحمد عدلي أي يقلد إسلوب أحمد عدلي الذي إستطاع هزيمة كارلسون في بطولة العالم للشباب و حصل على لقب بطل العالم للشباب سابقا


شكرا لمروركم الكريم شكرا لك حسون


لقد فوجئت جدًا لغيابك على الساحة و في مثل هذه المباراة الحاسمة!ياسمينوفا ! تذكروا لا تذوقوا أو تستهلكوا أبدًا طعامًا تعده ياسمين! 😁


منورررييين

انا كنت مضطرة للغياب لأن رئيس FIDE أركادي دفوركوفيتش قال إذا ما بتجي ياسمينوفا و بتعطينا تحليلات الادوار المهمة و بتشرف ع البطولة سوف أقدم استقالتي هههههههههههههههه مشان هيك ما كنت حابة خجلو بعدين قلتلن مالي فاضية لا تخلوني محروجة أكتر من هيك ثم باللحظة الأخيرة اتصلو فيني و قلتلن أنا موافقة بشرط بتعطوني 1000 توكنز و بتخلوني صير بطلة العالم ثم بعد ما وافق الجميع أنا رفضت هههههههههههههههه


معلومات مهمة لتغطية البطولة

إذا اعتقد الكثير من الناس أن الجولة الأولى من بطولة العالم كانت ممتعة ومثيرة ، فقد تحولت اللعبة الثانية إلى إثارة حقيقية!

كان ماغنوس كارلسن مصمماً على أخذ زمام المبادرة وهو يلعب بالقطع البيضاء ، وكان من المثير للاهتمام معرفة البيدق المركزي الذي سيبدأ به المباراة.

من المضحك أن كلا البيدقين لعبا في الخطوة الأولى: قام رئيس FIDE أركادي دفوركوفيتش بالخطوة الافتتاحية الأولى ولعب 1.e4 ، ولكن بمجرد مغادرة ضيوف الشرف المسرح ، أعاد ماغنوس بيدق الملك ولعب 1.d4 بدلاً من ذلك. يمكننا فقط تخمين ما شعر به المنافس إيان نيبومنياشتشي في تلك اللحظة. ومع ذلك ، لم يربكه ذلك.

بعد أن لعب الطرفان عدة نقلات وسرعان ما ظهر على الرقعة. الدفاع الكتلوني

لعب هذا الدفاع بالفعل ماغنوس في مباراة كأس العالم ضد أندري إسبينكو هذا العام ، لذلك لم يكن مفاجأة ل Nepomniachtchi لكن ما فاجأ الجميع كانت الخطوة الثامنة لكارلسن. فقد قفز بحصانه إلى e5 وأدت هذه النقلة إلى فوضى وفوضى كبيرة .

خرج كارلسن من الافتتاح بوضعية واعد ة لكنه تجاهل في وقت لاحق فكرة الاسود القوية ، وتولى نيبومنياشتشي زمام المبادرة. في هذه المرحلة ، تمالك بطل العالم نفسه وأعصابه معًا وذهب للتضحية برخ مقابل فرس لتعقيد الموقف. واعترف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن التضحية جاءت من باب الضرورة.

ووفقًا لتحليل الكمبيوتر ، كان لدى Nepomniachtchi ميزة وأفضلية قوية ، ولكن كان من الصعب للغاية ادراك هذه النقلات على الرقعة وأمام بطل العالم ، وفي وقت لاحق كان كارلسن فقط هو من يمكنه اللعب من أجل الفوز. انتهت المباراة بسلام في الخطوة 58.

answer

Sign up to be able to answer