You are a guest in this website, you can login using Facebook

موقعنا الى العالمية عبر الليغا الالمانية

ايمانا من قدرتنا على منافسة الفرق المتقدمة عالميا ولتعريف المجتمع الشطلرنجي بموقع chessduo

شارك فريقنا ببطولة الليغا الالمانية وهي من اصعب البطولات في الشطرنج يكفي ان تعلموا ان ثمان مئة فريق 800 فريق نعم يشاركوا بها من مختلف دول العالم .

البطولة مقسمة الى درجات وكل درجة الى عدة فروع وكل بطولة يهبط ثلاث فرق الى الدرجة الادنى ويصعد ثلاث فرق للدرجة الاعلى ويتدرج كل فريق حسب نتائجه في الدوري .

ومن خلال مشاركتنا الاولى استطاع فريقنا التأهل للدرجة الخامسة عشرة من خلال تحقيقه المركز الثاني في البطولة بعد مشاركة لاعبين ذو تصنيفات قوية استطعنا منافسة الفريق الاول وتحسب لفريقنا التاهل للدرجة الاعلى من خلال المشاركة الاولى

وهذا رابط البطولة وفيه تفاصيل البطولة كاملة

https://lichess.org/tournament/7UQkzhHE

شكرا للاستاذ ابراهيم كاربوف كابتن الفريق لتحقيقه المركز الاول في فريقنا وشكرا للكابتن يوسف منافسته لكبار اللاعبين وكان الاول على الجميع في مراحل كثيرة من البطولة كما شارك معنا شاب صغير عمره 13 سنة وفاز بالمركز الثاني وشارك معنا شاب صغير ايضا عمرة 15 عاما ونافس بشدة ايضا وسيكونون معنا انشاء الله ببقية البطولات .

شكرا للجميع وانتظرونا منافسنين لاقوى فرق الليغا الالمانية ولجميع فرق الشطرنج في العالم وسيعلوا اسم موقعنا

chessduo

في كل المحافل العالمية .


مبروووك للموقع الصعود والاحتكاك مع الفرق الأجنبية ونشر دعايه للموقع ولاعبيه ومجهود مشكور عليه استاذ جواهري . . .


اللاعب الذي أحرز المركز الثاني اسمه أحمد عبد الغني وعمره ١٣ عاما فقط والده كان يلعب في موقعنا من خمس سنوات وعندما راسلته ليلعب معنا استشار والده فشجعه على اللعب لفريقنا قبل بقية الفرق لانه لعب بموقعنا من خمس سنوات.


ان شاء الله سأعمل شهادات للاعبين الخمسة الاوائل بالفريق


ادعو الاخ ابو احمد والد اللاعب عبد الغني للدخول الى الموقع مرة اخرى


وصلت أخي أنا أبو أحمد دخلت هلق والعين لعبة مع أحد الضيوف


ارحب بالاخ AhmadAy والد البطل الشاب احمد عبد الغني واتمنى له طيب الاقامة بموقعنا الذي لعب فيه من قبل خمس سنوات اهلا بالاخ ابو أحمد في موقعه القديم الجديد .

Répondre

Enregistrez-vous pour répondre