Você é um convidado neste site, você pode fazer login usando o Facebook

المتأهلين الى بطولة المرشحين لعام 2024

المتأهلين الى بطولة المرشحين لعام 2024

ثمانية مراكز .. المركز الأول سيواجه بطل العالم لعام 2023 الصيني دينغ ليرن 🇨🇳 سنتكلم عنهم الواحد تلو الآخر (ترتيب عشوائي ) :

1_ براغاناندا راشامبابو 🇮🇳 : حيث تأهل لبطولة المرشحين عن طريق نيله المركز الثاني في كأس العالم ، الهندي الصغير أحد أخطر لاعبي العالم للشطرنج الكلاسيك وقد أثبت جدارته في أكثر من اختبار .

2_فابيانو كاروانا 🇱🇷 : حيث تأهل ليطولة المرشحين عن طريق حصوله على المركز الثالث في كأس العالم ، فابيانو أقوى لاعب كلاسيك لعام 2023 وقد يكون أبرز المرشحين لمواجهة بطل العالم .

3_ ماغنوس كارلسن 🇧🇻 أو نيجات عباسوف 🇦🇿 : ماغنوس سيتأهل لنيله المركز الأول في كأس العالم لكن لحد الآن لم يؤكد موافقته على اللعب في بطولة المرشحين ، في حال عدم رغبته في اللعب سيتأهل عباسوف صاحب المركز الرابع في كأس العالم ، في حال موافقة ماغنوس على اللعب سيكون اللاعب الأخطر بين الثمانية وسيكون بطل العالم غالباً وفي حال عدم رغبته بالمشاركة سيكون عباسوف الحلقة الأضعف وأتوقع خسارته معظم او جميع مبارياته ..

4_ ايان نيبومينيتاشي 🇷🇺 : تأهل لبطولة المرشحين لكونه وصيف بطل العالم 2023 ، نيبو الحزين لاعب خبير وقد لعب كثيراً في بطولة المرشحين وتأهله للنهائي شيئ ليس بالغريب.. فقد اكتسح جميع المنافسين عام 2023

5_ هيكارو ناكامورا 🇱🇷 : حيث تأهل للبطولة لحصوله على المركز الثاني في بطولة غراند سويس ، الجميع يعرف هيكارو ، لاعب مبدع وجبار ، لكن لا اتعقد شخصياً أن الكلاسيك هي نقطة قوته ، ولا أتوقع تأهله للنهائي .

6_ فيديت سانتوش 🇮🇳 : تأهل للبطولة لحصزله على لقب بطولة غراند سويس ، اللاعب الهندي فيديت يثبت قوته يوم بعد يوم في جميع أنواع الشطرنج ، قد لايكون الأوفر حظاً بالتأهل ، لكن ان حصل ذلك ، فلن أعتبره مفاجأة ، لا أتوقع تأهله ، لكن أتوقع أن يكون لاعب صلب ومر في هذه البطولة .

7_ جوكيش دوماراجو 🇮🇳 : تأهل للبطولة لحصوله على أعلى نقاط حسب تصنيف ال fide لعام 2023 بعد عدد من المرشحين ، الهندي جوكيش لاعب شرس وعنيد ويستطيع الفوز على أي مرشح ، لكن لديه نقطة ضعف هي شراسته في اللعب ، قد تسبب خسارته عدة نقاط لذلك أستبعد تأهله .

8_ علي رضا فيروزا 🇮🇷 : تأهل للبطولة كونه اللاعب الأعلى تقييم بعد المرشحين ، أتوقع أن يكون فيروزا حصالة المجموعة .

• لاعبين استحقوا التأهل ولم يتأهلوا ؟ بالدرجة الأولى لاعبين : ويسلي سو 🇱🇷،

أرجون أريغاسي 🇮🇳 أريغاسي تراه ينافس على المركز الأول في جميع البطولات لكنه سيئ الحظ .. و ويسلي لم يوفق هذه المرة في العبور .

• اللاعب الأوفر حظاً لمواجهة بطل العالم ؟ شخصياً أعتقد وأرشح كاروانا .. فابينو بنظري أقوى لاعب كلاسيك في العالم .

من هو الذي سيتحدى بطل العالم دينغ ليرن 🇨🇳 بحسب رأيك .


الهندي الصغير

resposta

Cadastre-se para poder responder